الخميس، 23 سبتمبر 2010

اليوم الحوار شيسق جدا لانه مع واحدة من اجمل الدمي بستاردول معنا
lovelymajd
من انتي؟LovelyMajd
انا مجد
كم عمرك ؟
14
ما هي صفاتك؟

انا ذكية وجميلة ومتقوقة في المدرية و عندي روح القيادة انا اكره الكذب صديقاتي يقولون ان عندي عزة نفس وقليل من الغرور
من هي صديقتك المقربة بستاردول؟
اسمها بستاردول11hgaughk
هل في صديقة تتمنين رويتها في الحقيقة؟
اجل11hgaughkوانتي

هل في عضوة ساعدتكي و تريدين ان تشكريها؟
نعم
و ما اسمها
h-i-o-n-t

هل يوجد عضوة لها فضل عليكي وتوجهى لها شكر؟


برضو هي صديقتي لانها بتحاول تعملني سوبر بس لسه
 ما **ط وفي وحدة طلبت منها هدية شوفي هو

مساعدة لسة انا لما اطلب مابقصروا بس بحول ما اطلب من حد
هل حصل في حياتك موقف طريف ؟
نعم
و ما هو
مرة في المدرسة المعلمة قالتلي روحي شوفي البنت  الي قاعدة ورا حالة الواجب وال لا انا رحت وطلعت مش حاله فبدل ما فول للمعلمة

انطي البنت مش
 حالة الواجب قولتيلها ماما البنت مش حاله الواجب والبنات كلهم ضحكو عليا
و موقف محرج؟

 نعم

و ما هو؟


كنت ماشية بالشارع ولابسة كعب عالي وكنت سرحانة وفجأة تكعبلت وكل الناس تطلع وتضحك عليا

وانا قمت انظف التراب وخدودي احمر

المكان تحبيه؟
احب اروح المزرعة عند عمي لاني كتير بحب النيات وكمان عندو فيها حيوانات بحب اشتغل معاه فيها علشان بيوصلي احساس الريف


لون تحبيه؟
الزهر والموف
اكلة بتحبيها؟
االكبسة والدجاج / الحمام المحشي احنا نسميه زغاليل

من قدوتك في الحياة؟

امي
ما دعاء ترددينه داءما؟
رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد ص نبيا ورسولا

اذا اصبحتى فتاه الغلاف فما شعورك عند ذلك؟

اكون طايرة من الفرح وكتير نفسي اصير


ما هى حكمتك فى الحياه؟

امم.. من طلب العلا نام الليالي وشد الحاف وقال مالي خذ الصفر ولا تبالي ان الصفر من شيم الرجال
ههههههه امزح
حكمتي هي من طلب العلا سهر الليالي

ماذا يعنى لكى كلا من
الخيانة

اكره الخيانة وصديقتي التي تخونني اكرهها ولا اكلمها ابدا في لاتستحق ذلك
و الفراق

انا لااحب الفراق فمنذوفاة عمي وانا اخاف منه
الصداقة
شي جميل و مقدس
ما هي وظيفة احلامك؟


مصممة ازياء
كلمة اخيرة


احب ان اقول لكل من يقرا هذا اللقاء ان يشتر ك في مدونتي الجديدة لاني اريد افتتاحها في /
25/9

اريد ان تقوم بمشاركاتكم
اسمها majood_stardoll
وشكرا
الك انتي بالذات
لانك اعطيتيني الفرصة لهذا اللقاء الجميل
شكرا ليكي للحوار الراءع استمتعت كثيرا بالحوار الراقي معك شكرا princessbrisy2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق